ماريوت القاهرة يساهم مع مصر للطيران فى تحسين تجربة المسافرين

19 Apr

كجزء من نشاطات “روح خدمة المجتمع “المقدمة من فندق ماريوت القاهرة وايمانهم القوى بضرورة تحسين تجربة المسافرين من وإلى مصر ، قام فندق ماريوت القاهرة بالمساهمة ب 60 كرسى متحرك لأستخدام المسافرين فى مطارات القاهرة التى يقوم بخدمتها شركة مصر للطيران وذلك لمساعدة المسافرين الذين يعانون صعوبة فى التنقل ، ويعنى بذلك الأشخاص الذين يصعب عليهم التحرك اثناء التنقل نتيجة اعاقة جسدية مثل: صعوبة الأدراك الحسى، او صعوبة الحركة، والتى قد تكون مؤقتة او دائمة ، او أعاقة ذهنية أو اى اسباب اخرى من اسباب الأعاقة أو الشيخوخة والذين تحتاج حالتهم عناية خاصة. وتأتى هذه  المبادرة لتسهيل تجربة المسافرين حتى لايحد شئ احد من الأستمتاع بالسفر واكتشاف العالم لتعزيز

ماريوت.  لفنادق #TravelBrilliantly مبادرة

ولتوثيق الاتفاق، قام المدير العام لفندق ماريوت القاهرة عمر طنطاوى وكابتن شريف بتوقيع البروتكول فى قاعة اوجيينى بحضور عدد من اعضاء الشركة  ومديري ادارة التسويق والمبيعات فى فندق ماريوت القاهرة.

مصر للطيران هى شركة الطيران الوطنية المصرية ل 85 سنة ويعد قصر الجزيرة معلماً بارزاً منذ عام 1869 ،حيث يصادف هذا العام الذكرى الخامسة والثلاثين لكونه يحمل علامة ماريوت القاهرة الذى يواصل الترويج للوجهة ويساهم بسخاء فى هذا المجتمع.

ويؤمن فندق ماريوت القاهرة بأن هذه المبادرة ستساعد بشكل كبير في زيادة السياحة المصرية والتى تتماشى مع حملتهم  لتنشيط السياحة #Activ8Egypt

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: