شركة ماريوت الدولية تجدّد التزامها بمصر مع حملة #ACTIV8EGYPT

28 May

جددت شركة ماريوت الدولية التزامها بإعادة إحياء قطاع السياحة في مصر مع إعلانها عن حملة #Activ8Egypt في المنطقة. وتؤكد هذه الحملة التي طُرحت أولاً أمام الوزراء والمشاركين في قمّة الأعمال المصرية الأميركية في أواخر عام 2014 على التزام ماريوت بالعمل مع الشركاء لإعادة إحياء السياحة في مصر، مع التركيز على تحفيز الإيرادات المتزايدة الملحوظة عبر ثلاث ركائز استراتيجية هي السياحة المحلية والسياحة الوافدة من الخليج والسياحة الوافدة من أرجاء العالم.

ولطالما دعمت الشركة قطاع السياحة الحيوي في مصر، منذ أن افتتحت في منذ زمن بعيد أول فندق لها في أفريقيا، وهو ماريوت القاهرة. وفي الآونة الأخيرة التي شهدت تباطؤاً في قطاع السياحة في مصر، حافظت ماريوت الدولية على أعداد الموظّفين ذاتهم في فنادقها كافة، مجدّدة التزامها تجاه البلاد وإيمانها بالأفضلية التنافسية التي تميّز مصر عن غيرها من وجهات الاستثمار والسياحة البارزة.

وترسّخ حملة #Activ8Egypt هذا الدعم بطريقة حديثة وفريدة، إذ يخاطب وسم الهاشتاغ الخاص بالحملة مجتمعَ الشباب المفعم بالحياة الذي ساهم في رسم مستقبل مصر، بينما يحمل شعار الحملة اسم “مصر” باللغة الإنكليزية (MISR). واختيرت هذه الأحرف للحملة لأنّها تمثّل كلمات تصف السياحة في مصر: أي مذهلة (Magnificent)، ومضيافة (Inviting)، وباهرة (Sensational)، ومجزية (Rewarding).

وفي هذا السياق، قال أليكس كيرياكيدس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا: “على الرغم من الصعوبات التي شهدتها مصر في الأعوام الأخيرة، لم يتزعزع دعم ماريوت الدولية لمصر على الإطلاق، لا بل في هذه الظروف الصعبة، حافظنا على أعداد الموظّفين وتعهّدنا بمواصلة العمل، فطرحنا مبادرة #Activ8Egypt في أواخر العام الماضي”.

وأضاف قائلاً: ” في سياق خطة #Activ8Egypt، نركّز على تأسيس قنوات توزيع خاصة بمصر والاستفادة منها بالتعاون مع أبرز الشركاء العالميين والحكومة المصرية. وسيتجسّد أحد التزاماتنا من خلال قوّة علاماتنا، وفنادقنا التي يفوق عددها 4 آلاف فندق الموزّعة حول العالم، وبرنامج مكافآت ماريوت الذي يضمّ أكثر من 47 مليون منتسب، وموقع ماريوت الإلكتروني، الذي يُعدّ موقع حجز الفنادق لاذي يستقطب أعلى الإيرادات في العالم”.

والجدير بالذكر أن شركة ماريوت الدولية توظّف 5 آلاف شخص في مصر موزّعين على ستّة فنادق، ويبلغ مجموع الغرف 3 آلاف غرفة. ومن بين فنادق شركة ماريوت الدولية في مصر فندق جي دبليو ماريوت القاهرة، وفندق رينيسانس القاهرة ميراج سيتي، ومنتجع رينيسانس جولدن فيو الشاطئي شرم الشيخ ، وفندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام، ومنتجع ماريوت الشاطئي شرم الشيخ، ومنتجع الغردقة ماريوت الشاطئي. ويتواصل حضور ماريوت الدولية في مصر بتحقيق النجاح تلو الآخر، وسيتعزّز بإضافة فندقين آخرين هما فندق ريتز-كارلتون النيل، القاهرة وفندق مينا هاوس الشهير. وتم الإعلان عن هذه الصفقة الأخيرة في وقت سابق من العام الجاري. وبعد إضافة هذين الفندقين، سترتفع فنادق الشركة في مصر إلى 8 فنادق وسيفوق عدد الغرف 3700 غرفة.

وضمن مجموعة ماريوت الدولية، ستشارك كل الفنادق المصرية في حملة #MarriottSummer الممتدة على صعيد المنطقة التي سيستفيد خلالها الضيوف في عدد من فنادق ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا بعدد من المزايا، ومنها إقامة مجانية لليلة واحدة عند الحجز لثلاث ليالٍ أو أكثر، فضلاً على حسومات على الطعام والمشروب وعلاجات المنتجع الصحي، وقسائم للإقامة المستقبلية.

وتابع كيرياكيدس قائلاً: “كما يتبيّن من تاريخنا الطويل في مصر، ومؤخراً من حملة #Activ8Egypt وصفقة فندق مينا هاوس، والمبادرات المتواصلة التي تشجّع السياحة في مصر شأن حملتنا الصيفية، ستتابع ماريوت الدولية العمل مع شركائها لإعادة إحياء قطاع السياحة في مصر. هذا هو التزامنا”.

يرى فى الصورة من سوق السفر العربى فى دبى (ATM) ، من اليسار إلى اليمين فيليب بريسون نائب الرئيس لشركة ماريوت الدولية فى الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، أليكس كيرياكيدس الرئيس و المدير الإدارى لشركة ماريوت الدولية فى الشرق الأوسط و أفريقيا، أرنى سورنسون الرئيس و المدير التنفيذى لشركة ماريوت الدولية، غادة عبد الخالق مديرة الإتصالات التسويقية لفندق ماريوت القاهرة، هبة عيسى مديرة المبيعات و التسويق لفندق ماريوت القاهرة.

Published by mosaad.hussein@marriott.com

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: