فندق ماريوت القاهرة يتعاون مع مؤسسة مجدى يعقوب لأمراض و ابحاث القلب

5 May

كجزء من مبادرات ماريوت العالمية و توافقاً مع سياسة المجموعة و التى تحث على” التحلى بروح خدمة المجتمع”، فندق ماريوت القاهرة يتعاون مع مؤسسة مجدى يعقوب لأمراض و ابحاث القلب.

إنشأت المؤسسة علي يد العالم الشهير بروفسير سير/ مجدي يعقوب و تعتبر من أهم المراكز في مصر لتقديم خدمات طبية مجانية للفئات الأشد احتياجاً و خاصةً بأمراض القلب و الأوعية الدموية، المؤسسة خيرية و تعتمد بشكل رئيسى على التبرعات.

قامت المؤسسة بإنشاء مركز أسوان لجراحة القلب الذى إفتتح فى عام 2009 ليكون مقر لعلاج الأطفال مرضي القلب, والذى يحتوى على أحدث الموارد و التحليل و العناية المركزة بالإضافة إلى مركز البحوث لتوفير رعاية صحية علي المستوي العالمي.

قام فريق من فندق ماريوت القاهرة بزيارة السيدة أنيسة حسونة, المديرة التنفيذية للمؤسسة , في المكتب الإدارى بالقاهرة لتقديم مساهمة من الفندق لإجراء عملية جراحية لطفل بمركز أسوان لجراحة القلب, و قد عرضت السيدة أنيسة حسونة فيديو يوضح تطوير مركز أسوان لجراحة القلب على مر السنين و وجود أحدث الأجهزة الطبية عالية التقنية بالعالم.

و قد أنبهر فريق ماريوت القاهرة بالإستماع عن المجهودات المبذوله بمركز مجدى يعقوب لجراحة القلب و قرر الفريق بتنظيم زيارة ميدانيه فى أقرب فرصة إلى مقر المركز بإسوان.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: